الخميس، 24 مارس 2011

الفوبيا

الفـــــوبـــيا 


اليوم موضوعي عن الفوبيا 
الفوبيا طبعا مثل ما انتوا عارفين هي الخوف الشديد من شيء 
أنا تقريبا عندي فوبيا من أشياء وايد ومرات أأذي اللي يمي بسبب هذي الفوبيا 
أنا أخاف من أن أركب السيارة وأحد يسوق فيني 
شوفوا شنو أسوي كله قاعدة على أعصابي وأخرع اللي يمي 
مثلا لو زوجي اللي سايق السيارة كل شوي أصرخ انتبه 
دير بالك طبعا مرات من كثر الصراخ ولا التشويش اللي أسويه يطفر ويقول لي بغيت أدعم بسبتج 
بس مو بيدي ما أقدر لا إرادي أشوف الناس كلهم ما يعرفون يسوقون وأنا الوحيده اللي أرتاح حق سواقتي 

المهم عندي فوبيا ثانية هم بسيارة 
عندي فوبيا اللفات يعني دايما يوم بتلف السيارة أحس أن السيارة بتنقلب سواء أنا اللي سايقة أو غيري 
وتلاقوني مخففه لأقصى حد ومؤذية الناس اللي وراي 
بس شنو أسوي عندي رعب من اللفات و المنحدرات 

وأيضا عندي فوبيا المرتفعات و فوبيا السرعة وفوبيا الحشرات والحيوانات لدرجة أني أخاف من النمله
الحالة صعبة بس هل من علاج 
زوجي يقول لي لازم اواجه اللي أخاف منه علشان ما أخاف بس صعبه 
شكلي راح أخاف زيادة 
هل عندكم مثلي فوبيا ومن شنو واللي عنده علاج يعطيني 

هناك تعليقان (2):

Amwaj يقول...

حبيبتي أتوقع كل شخص عنده فوبيا معينة
وآنا بعد وااايد أشياء أخاف منها بمجرد إني أتخيلها, حتى من غير ما أشوفها

1 - الحشرات والحيوانات وخاصة القطوة, والله مأزمتني, كل ما أطلع من البيت أشوفها جدامي أتشنج :(

2 - كلما أشوف شخص معصب أخاف حتى لو كان مو معصب علي !!

3 - أخاف وأخاف وأخاف من سياقة السيارة لدرجة إن أبوي اشترالي سيارة قبل 3 سنوات ولا مرة طلعت فيها بروحي, من أقضب السكان جسمي كله يرجف :(

هذا اللي في بالي الحين, يمكن مع الأيام تطلع عندي فوبيا يديدة :p

أما الحل, فأتوقع مو بالمواجهة
مادري بشنو !!!
إذا لقيت حل لحالتي بقولج :)

mazyona يقول...

هلا أمواج
اي والله مشكلتنا شكلها ما لها حل