الأحد، 10 أغسطس 2014

تجربتي مع jr group

السلام عليكم 
مثل ما تدرون عندي هوايات كثيرة من ضمنها إني أحب دايما أطور بنفسي و أدور دورات تفيدني 
لقيت دورة إعداد مدرب محترف يقدمها شركة جي آر قروب 
وهذي الشركة شبابية كويتية بإدارة الإستاذ طلال الرشيد و الإستاذ عبدالله الجناعي 
لقيت ان سعر الدورة بالنسبة لشبيهاتها أقل فقررت إني أجرب معاهم 
وكانت تجربة ممتعة جدا وإستفدت لأقصى درجة 
وحبيت الخدمات و القروب المساعد اللي سعوا لراحتنا وتعليمنا 
شركة جي آر قروب تقدم عضوية مميزة لأعضائها 
من خلال هذه العضوية تقدم لك مميزات كثيرة 
والعضوية لمدة سنه للموظف سعرها 40 دينار 
بينما العضوية للطالب سعرها 20 دينار 
وعلى طول بلا تردد صرت عضوة معاهم 
من مميزات العضوية : 
1- خصم لغاية خمسين بالمية على دورات المقدمة من الشركة للأعضاء .
2- 12 ورشة تنمية مجتمع بجميع المجالات مجانا كل شهر .
3- 12 ورشة مناقشة كتاب مجانا كل شهر .
4- 12- ورشة مناقشة فيديو ثقافي مجانا كل شهر.
5- يمكن دفع أقساط للدورات على مدى 3 أشهر للأعضاء .
6- السماح بإعادة جدولة الدورات وترحيلها و تأجيلها .
وايد وايد حبيت العضوية لديهم غير الفعاليات اللي يسوونها للأعضاء والإهتمام .
طبعا اللي شدني بما إني أحب القراءة مناقشة الكتاب حيث كل شهر يختار 
الإستاذ طلال كتاب ويعرضه بالإنستجرام ليتمكن الأعضاء من قرائته خلال شهر
 ثم مناقشته فكرة مميزة وحلوه .
أيضا شدني مناقشة الفيديو الثقافي حيث يتطرق كل شهر لمشكلة أوحدث بالمجتمع الكويتي ويتم مناقشتة مع الحضور .
كذلك الورشات المختلفة التي تحصل معها على شهادة حضور تنمي الفكر والذات وتفتح لك بوابات مختلفة لكي تطور ذاتك . 
بصراحة حبيتهم جدا وحبيت الجو العائلي اللي بينهم فقررت أنضم لهم وأنصحكم بالإنضمام للشركة
للمعلومات عن الشركة وطريقة الإنضمام وأي استفسار 

واتس اب على الرقم   96655094

للإطلاع على الدورات 
حساب الإستجرام :

وأيضا حساب الشركة :

هناك 8 تعليقات:

Amira salah يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.
 
جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:
 
"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1.    تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2.    في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3.    بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4.    في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5.    إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
6.    اوائل /2009 م.  طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
7.    أوائل 2009 م.  تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
8.    أواسط 2009 م.  بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
9.    الربع الثالث لسنة 2009 م.   اجتازت جامعة المدينة العالمية  [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
10. نهاية عام 2009 م.   زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
11. نهاية عام 2009 م.   انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م.    بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
13. أوائل عام 2010 م.   زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم  , من بداية موسم 2010 .
14. نهاية عام 2010 م.    بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
15. أوائل عام 2011 م.    زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
16. أوائل عام2011 م.   إدراج  برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية  ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .

Amira salah يقول...

www.mediu.edu.my

Unknown يقول...


thx

مؤسسه تنظيف

غير معرف يقول...

السلام عليكم

بصراحة حبيت العرض ، والله الود ودي أشارك بس للأسف الشديد انا من دولة ثانية ، عسى الله يعوض لي 💔


مشكورة وجزاكِ الله خير ، الى الامام

أنتِ انسانة ياليت منج الف ع الأقل تغير العالم :(

نقل عفش يقول...

أشكرك شكرا جزيلا وفى تقدم بإذن الله

نقل عفش يقول...

أشكرك على هذه المشاركة والمعلومات المفيدة ننتظر منك تدوينات أكثر ان شاء الله

سامي جادالله | مصمم مواقع انترنت وتطبيقات الجوال يقول...

مصمم مواقع انترنت محترف | متخصص في تنفيذ مواقع للشركات والهيئات الحكوميه والمواقع الشخصية | تصميمات
متجاوبة مع الاجهزة الحديثة والتابلت | تصميمات احترافيه | تصميمات راقيه | تصميمات جذابه وعصرية | تصميمات ابداعيه
http://samydesigner.com

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة رش حشرات بجدة
شركة رش حشرات بجدة متخصصة في إبادة جميع أنواع الحشرات التي من الممكن أن تنتشر داخل المكان , وعلى رأس تلك الحشرات التالي :
شركة رش مبيدات بجدة
للتخلص من النمل الأبيض : وهذا فإن النمل الأبيض من أكثر أنواع الحشرات التي تنتشر داخل الأماكن المتفرقة في المملكة , وبالتالي فإن الحاجة إلى التخلص منه تكون ملحة بشكل كبير جدا , وفي وقت ظهور النمل الأبيض يمكن على الفور التواصل مع شركة رش مبيدات بجدة وسوف تحصلون على خدمة متميزة وإبادة لتلك الحشرة في أسرع وقت .
• شركة رش مبيدات بجدة للتخلص من بق الفراش : بق الفراش من الحشرات التي تصيب الأماكن التي لا تتمتع بالتهوية الجيدة على وجه التحديد , وبالتالي فإن أمر التخلص منها من الممكن أن يحتاج إلى تدخل شركة متخصصة , وهنا يمكنكم اختيار شركة رش مبيدات بجدة وسوف يتم التخلص من بق الفراش على الفور .
• شركة رش مبيدات بجدة للتخلص من الصراصير : من المعروف أن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات المزعجة بالنسبة للكثيرين , وفي وقت ظهورها فإن أمر التخلص منها عن طريق شركات المكافحة سهل جدا وخاصة أنها تقوم بعمل إبادة لها ولا تجعلها تظهر في المكان مرة أخرى ولكم ضمان على ذلك .
• شركة رش مبيدات بجدة للتخلص من الثعابين : الزواحف أيضا من التخصصات التي تعمل بها شركة رش مبيدات بجدة , وهذا فإن تواجد الزواحف مثل الثعابين في أي مكان من الأمور الخطرة جدا وهذا لأنها تسبب الوفاة في حالة إصابة أي شخص نتيجة ملامستها أو محاولة التخلص منها , ومن المعروف أن التخلص من الثعابين بالطرق اليدوية لن يجدي نفعا , ولكن على الفور لابد من التواصل مع شركة متخصصة للتخلص منها بشكل آمن .
• شركة رش مبيدات بجدة للتخلص من الفئران : الفئران هي الأخرى لها العديد من الطرق الفعالة للتخلص منها بشكل نهائي , سواء بالطرق التقليدية العادية أو بالطرق الأخرى الحديثة , ولكن في وقت التواصل مع شركة رش مبيدات بجدة فإنكم بذلك تضمن التخلص النهائي منها .

المصدر:
https://www.elyasmina-jedda.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D8%B4-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9/